منتدي سطيف و العالم الأجمل و الأحلي و الأكمل
مرحبا زائرنا الكريم في منتديات الوفاق

آدم .. يانصفي الآخـر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا آدم .. يانصفي الآخـر 829894
ادارة المنتدي آدم .. يانصفي الآخـر 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا زائرنا الكريم في منتديات الوفاق

آدم .. يانصفي الآخـر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا آدم .. يانصفي الآخـر 829894
ادارة المنتدي آدم .. يانصفي الآخـر 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آدم .. يانصفي الآخـر

2 مشترك

آدم .. يانصفي الآخـر Empty آدم .. يانصفي الآخـر

مُساهمة من طرف اماني الجمعة فبراير 05, 2010 7:18 pm

[color=olive][/color
آدم .. يانصفي الآخـر .. آدم يا أبي .. يااخي .. يا زوجي .. ويا ابني ..

أنـا احتاج اليك في جميع أحوالي .. احتاج إليك في فرحي .. احتاج إليك في ترحي ..

احتاج إلى وجودك بقربي حتى وإذا لم تشعر أنت بذلك ..

( لكن تأكد بأن حاجتك أنت لي تفوق حاجتي لك )

حين تكـون أبي :
فأنا اريد عطفك حنانك اهتمامك بي منذ ولادتي وحتى مماتي .. ليس معنى ذلك أن تحتضنني في صغري وعندما اكبر ويكبر معي جسمي تقوم بإهمالي وتستكثر قبله حانيه من شفتيك على جبيني .. بحجة انني كبرت , فأنا مهما كبرت فحاجتي إليك تزداد لاتقل .. حتى وإن تزوجت لايعني انك تتخلى عني فربما زوجي لايكون لطيفا حنونا فلمن ألجأ اليه حينها ؟؟

ايضا .. اريد منك : تلبية معظم (وليس كل) طلباتي فأنا حواء وبطبيعتي طلباتي لااااتنتهي ..

حين تكون أخي :

فأنا اريد ان ترفق بي.. تلين معاملتك لي ..ففي حالة ان كنت انت وابي قاسيين .. فلمن ألجأ يا اخي ..؟ الجأ للغريب ؟؟ لاتلومني عندها.. لأن ابي قاسي وانت أقسى وأنـا بين حاجتي لآدم وقساوتكما علي سأضطر
( وذلك عند غفلة الرقيب وعند عدم تربيتي التربيه السليمه ) سأضطر للجوء الى الغريب .. وحينها سنكون نحن الثلاثه المخطئين
( أنا وابي وانت يا أخي ) ولست أنـا وحدي ..

حين تكون زوجي :

احتاج الى لمسة حنان, لمسة عطف , صادقه دافئه تغمراني بالأمان والأطمئنان .. فلا تستكثرها علي بين الحين والآخر .. ولااا تغضب وتقول : انكي لاتشبعين .. عندها لن أفعل غير الصمت الذي يستمر الى مايسموه ( الطلاق العاطفي ) .. وقتها ستذهب أنت بكل بساطه لتتزوج بحجة انني أهملتك ........
ألست انت من ارغمني على ذلك ؟ ألست من ضجر ومل من احتياجي له فسلكت انا تلك الطريقه لأجلك ؟.. صدقني لأجلك ولكسب رضاك عني .. ولكن بطريقه انت لم تفهمها فأنا ماذا أفعل أمـــــام تكبرك وعنادك وعدم تفهمك لمشاعري ..
- انا اعلم انه حق من حقوقك الشرعيه الزواج (بأخرى) ولن أمنعك منه إن استطعت .. وأنا عندما تزوجتك لم أملكك لي لوحدي.. فأنت تستحق لثلاث نساء غيري .. لكن عندما تنوي الزواج بأخرى لابد ان تفاتحني بالموضوع اعرفه منك افضل من أن اعرفه من غيرك .. وايـــضا صارحني : ماهو التقصير الحاصل مني .. ؟

(......آدم ......)
يحزنني كثيراا عندما أراك تصفني بنقصان العقل والدين مع أن ماوصفتني به هو من عند الله ( اللهم لا اعتراض ) .. وعندما تصفني بأنني ناقصة العقل والدين فلتعلم أنك سطحي غير متفهم فمن تكون أنت عند الاسلام الذي شرفني وأعلى مكانتي ...

ويحزنني أيضا ...

عندما تقول عني انني سبب مشاكل المجتمع ( مثل المعاكسات ) ..
ولكن في الحقيقه هي أنني انا وانت من يصنع تلك المشاكل ولست أنا وحدي .. تأكد انني لن انحرف اخلاقيا وسلوكيا إلا عندما يحصل احد هذه الامور
( غفلة الاهل عني * إهمال أهلي لي وعدم اهتمامهم بي * خلل في تربيتي * ترسبات لمشاكل أسرتي * بيئتي التي تربيت فيها * المجتمع من حولي * نقص ما عندي لم أجد من يسد هذا النقص فلجأت الى هذا الطريق بمساعدة الحالات الأخرى ..)
كل هذه الاشياء وغيرها هي التي تصنع مني فتاة فاشله محطمه يائسه معقده.. أكرر ليس انا وحدي المذنبه ...

( ........... آدم ...........)

يجب ان تراعي هذه الأمور عند تعاملك معي ::

- أنــا كائن بطبيعتي ضعيف رقيق عاطفي
( مهما تظاهرت بالقوه فأنا بداخلي ضعف فطري .. وليس نقصان عقل ..

- قد يصدر مني أفعال لاتروق لك لاتستسيغها ..لاتهضمها.. وتعتبرها دلعا ودلالا وأحيانا ضعفا ..
ومن الأفعال ( البكاء بدون أسباب * المبالغه في إظهار العطف والشفقه على إنسان مــا * المبالغه في الفرح والسرور ...) وذلك بسبب مايحصل في جسمي من اضطرابات للهرمونات والتي تسبب عندي فعل هذه الأشياء رغما عني ...

فأنت بحكمتك وفطنتك وتفهمك لما يحصل لي ....
تعامل معي .. بكل سلاسه ورقه وعذوبه ....
اماني
اماني
عضو متألق
عضو متألق

جنسيتك : الجزائر

أهم مواضيعي
أهم المواضيع أهم المواضيع:
https://jadid.mam9.com/montada-f14/topic-t215.htm

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3