منتدي سطيف و العالم الأجمل و الأحلي و الأكمل
مرحبا زائرنا الكريم في منتديات الوفاق

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ميلان الكبير وموسم صغير2009

اذهب الى الأسفل

ميلان الكبير وموسم صغير2009

مُساهمة من طرف nesta1899 في السبت ديسمبر 26, 2009 11:27 am

في عام 2009 إنتهت مرحلة تاريخيه في نادي ميلان ، فـ لقد شهد ملعب نادي فيورنتينا الأرتيمو فرانكي أقر إعتزال المٌدافع الأعظم في جميع الأوقات باولو مالديني .. وكذالك كان شاهداً على رحيل أحد أبرز المواهب العظيمة في الـ 30 عام الماضية في كرة القدم العالمية ريكاردو كاكا ، وعندما نتحدث عن نيرو روكو ، أريغو ساكي ، وفابيو كابيلو .. بالتأكيد سنذكر أحد أفضل المدربين الذين مرو على تاريخ ميلان كارلو آنشيلوتي .. ذالك الوداع الذي كان متوقع أن يخلف سنوات مظلمة على ميلان ، وعلى الرغم من هذا تقريباً ، الإنتصارات بدأت ترجع شيئاً فـ شيئاً ، على كلا المستويين ، البطولة المحلية والأوربية .. قد تكون هذهِ الفرصة لقيادة الروسنيري لـ الأعالي والأمجاد مجدداً ، لكن عملية إحياء الروسنيري لن تكون بتلك السهولة فـ بعد العمل الشاق ميلان في الصيف ، ميلان لازال في منتصف المعركة وبدلاً من المستقبل المعتم الذي كان يتوقعه لـ ميلان في هذا الموسم ، قد يكون القدر أرد أن يؤجل ذالك إلى وقت لاحق .. ربما عرف بإن ميلان لازال لا يستطيع العودة إلى القمة الآن .



إن الحالة الراهنة يجب أن تنتسب إلى المدرب ، فـ لقد أستطاع قيادة المجهودات الصغيرة إلى محهودات كبيرة .. لقد قام بعمل إيجابي جداً في الفريق ، لذا نحن لا نستطيع أن ننسى مباراة البيرنابيو ، حيث أشتعل باتو ، وتياغو سيلفا الذي قٌدِرَ له أن يكون أحد أفضل المدافعين في العالم .. كما يجب ذكر ماسيمو أمبروسيني الذي نشط خط منتصف ميلان وأوقف معظم محاولات ريال مدريد لـ التقدم لمناطق الخطرة ، ظهور مميز لـ أليساندرو نيستا ، وأداء خيالي من كلارنس سيدورف ، هذا كلّه بغض النظر عما سيكون وضع ميلان في 2010 .. الشكر يجب أن يكون لـ ليوناردو أيضاً ففي السنوات الأخيرة هو من قام بجلب ( باتو ، كاكا ، تياغو سيلفا ) لـ ميلان .. على اية حال بالرغم من بضع الأوقات السعيدة في 2009 ، إلا أنه كان عام الفراق ، عام الحزن .. ميلان ترك كاكا يرحل بعيداً عن أسوار النادي ، وأفقتد ميلان لـ هيبة باولو مالديني ودقة مواعيدة ، والقدرة على نقل المطلوب إلى اللاعبين في غرفة الملابس بالنسبة لـ كارلو آنشيلوتي ، جماهير ميلان لا تأمل فقط بالحصول على مركز لـ الحصول عل مركز مؤهل لـ كأس الأوربي أو دوري الأبطال ، ميلان يجب أن يكون في مصاف الأبطال .. العالم القادم عام 2010 تتمنى جماهير الروسونيري أن تكون سنة الإنطلاقة لـ ميلان .



مايهم فقط هو الفوز .. ميلان يجب أن تستحوذ عليه عقلة الإنتصارات ، ما تريده جماهير ميلان السيطرة والهيمنة فـ هذا ماكان ميلان يفعلة الفريق منذ تأسيس .. على أية حال نتمنى أن يكون عام 2010 مختلف .. وشكراً لكم ، عيد ميلاد سعيد
ىتنةى ىتنةى ىتنةى ىتنةى
avatar
nesta1899
عضو متألق
عضو متألق

جنسيتك : الجزائر
عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى